هنا لغتك هنا لغتك
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا

    ردحذف

إليك الحل للتحدث بطلاقة، أفضل تطبيقات المحادثات لسنة 2022

مشكل اللغة الأجنبية الجديدة

الكثير منا هاجر مؤخرا إلى دول أجنبية لغرض من الأغراض، نعم اسباب الهجرة مختلفة تماما لكن الشيء الوحيد الذي يربطنا والذي يعرفه الكل هو اننا جميعا كأجانب لابد لنا تعلم اللغة المتداولة في هذا البلد الذي اتينا إليه.

نعم انها اللغة الأجنبية الجديدة التي يتكلمها الجميع هنا الا نحن الجدد، فكيف لنا ان نتواصل من دونها مع أهلها الذين بدورهم لا يفهمون كلمة واحدة من لغتنا،

 

تجربتي في بلد أجنبي

لهذا أنا اليوم هنا لكي اشارك معكم تجربتي في بلد أجنبي قد هاجرت إليه منذ أكثر من 20 سنة لأسباب خاصة، وكان من أشد المشاكل التي واجهتني هي تعلم اللغة الجديدة، لكنني ولله الحمد تغلبت عليها بفضل مجهودات كبيرة وأيضا بمساعدة الكثير من الأصدقاء الذين تعرفت عليهم هنا، واليوم سوف أدلكم على أفضل وسيلة نصحني إياها هؤلاء الأصدقاء والتي ساعدتني كثيرا على تعلم اللغة، كيفية التحدث مع الاخرين أي كيفية إجراء محادثة ذي جودة عالية مع الآخر.

تطبيقات المحادثات

كيفية التحدث هي أحد أهم الوسائل التي يجب على الشخص تعلمها ومحاولة تطبيقها مع الآخرين، لكي تتمكن من حفظ الكلمات وتتمكن من القواعد، وهذا كله فقط بالسمع ومحاولة إعادة ما قمت بسماعه.

وبفضل التكنولوجيا المنتشرة في يومنا هذا فنحن لم نعد بحاجة لتلك الوسائل القديمة في تعلم هذه الوسيلة وإنما اليوم يوجد عدد من تطبيقات المحادثات التي توفر لك وبسهولة عدد كبير جدا من المحادثات اللغوية التي تحتاجها بل وفي جميع المجالات، مثلا محادثات في الرياضة، محادثات في المطبخ، محادثات في العمل، محادثات في الشارع...

نصيحة  مني إليك

وكنصيحة مني إليك وبحكم تجربتي للعديد من تطبيقات المحادثات فأنا اليوم أريد أن أدلك لأحسن هذه التطبيقات حسب رأيي المتواضع، وسوف أقوم بوضع روابط هذه التطبيقات أسفل هذا النص.


ولكي نستمر في مشاركتك تجاربنا وما تعلمناه، المرجو ان لا تبخلوا علينا باستفساراتكم واراءكم وأيضا تجاربكم في بلاد المهجر، فكل هذا يعتبر وقود الإستمرار والعطاء.    

عن الكاتب

هنا لغتك

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

هنا لغتك